Al Muzaini

تحويل الاموال عن طريق شركة المزيني أكثر

آماناً وسرعة 

 
مشاهدة الفروع

من نحن

تأسست الشركة في عام 1942 تحت اسم "عبد العزيز وعلي اليوسف المزيني"، وتخصصت بأعمال الصيرفة. ثم تحوّلت في 26 يناير 1995 إلى شركة مساهمة مقفلة تحت اسم «شركة المزيني للصيرفة"، إلا أن هذا التحوّل لم يغيّر من التزامنا بقيمنا. وعلى مدى سبعة عقود تطورت «شركة المزيني للصيرفة" من عدد قليل من الفروع والموظفين، إلى شبكة واسعة متطورة تضم اكثر من 93 فرعاً تشغلها قاعدة عريضة من الموظفين المتخصصين، وخلال هذه الفتره ونحن نقوم بتزويد عملائنا المخلصين بأعلى جودة من الخدمات التي عملنا على تطويرها لتصبح جزءاً من تقاليدنا في العمل

لماذا المزيني ؟

الخبره

لدينا فريق على مستوى عال من الخبره قادر على التحدث معكم بلغتكم . وذلك يتيح لنا خدمة عملائنا بسهوله وبدون اخطاء. ويعتبر ذلك من الأمور الهامة فى المعاملات المالية.

فريق العمل

يدير العمل بالشركة فريق لدية خبره عالية حيث أن لديهم خبرة ودراية كافية عن المجال المصرفى. تم تدريب فرق الموظفين بطرق منتظمة لخدمة العملاء واطلاعهم على أحدث التطورات الموجودة فى هذا المجال. تركز الشركة على تقديم أفضل الخدمات الى عملائنا بسرعة وبأقل مجهود ممكن.

التكنولوجيا

نحن نستخدم أحدث التقنيات لتأمين المعاملات والانتهاء منها بسرعة، ونحن نقوم بانتظام بتحديث التكنولوجيا المستخدمة وفقا للتطورات المستمره فى هذا المجال. وأيضاً  نقوم باستخدام السويفت لضمان سرعة التحويلات.

 

 تاريخ الشركة

تاريخ الشركة

تأسست الشركة في عام 1942 تحت اسم "عبد العزيز وعلي اليوسف المزيني"، وتخصصت بأعمال الصيرفة. ثم تحوّلت في 26 يناير 1995 إلى شركة مساهمة مقفلة تحت اسم «شركة المزيني للصيرفة"،

رسالة رئيس مجلس الإدارة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

تهدف شركة "المزيني للصيرفة" منذ تأسيسها لأن تكون في ريادة الشركات المصرفية. وقد سعينا جاهدين خلال

 رؤيتنا، هدفنا، وقيمنا

رؤيتنا، هدفنا، وقيمنا

مواكبة أحدث التطورات العالمية فى الاسواق المصرفية بصفة خاصة والأسواق المالية بصفة عامة

آعضاء مجلس الإدارة

آعضاء مجلس الإدارة

السيد عبداللطيف المزيني هو رئيس مجلس الإدارة و السيد عبدالرزاق المزيني هو نائب الرئيس 

الإدارة العليا

الإدارة العليا

لدى شركة المزيني العديد من الكوادر الإدارية  المؤهله  في الإدارة العليا هم على اتم الاستعداد للعمل المتقن والدؤوب .