Al Muzaini

تحويل الاموال عن طريق شركة المزيني أكثر

آماناً وسرعة 

 
مشاهدة الفروع

رسالة رئيس مجلس الإدارة

 

تهدف شركة "المزيني للصيرفة" منذ تأسيسها لأن تكون في ريادة الشركات المصرفية. وقد سعينا جاهدين خلال مسيرتنا الطويلة والحافلة لبناء سمعتنا ومكانتنا، وذلك عبر الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما نقدمه من خدمات. وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهت القطاع الاستثماري والمالي في الآونة الاخيرة ورافقها عدد من الأحداث السياسية والاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، فقد أثمرت جهودنا علي ريادتنا للسوق المحلي وإرضاء عملائنا.

تعتمد " المزيني للصيرفة " بشكل رئيسي علي الاستمرار في إبتكار خدمات التحويلات المالية بأسرع الطرق الممكنة وأكثرها أماناً وشراء فئات العملات النقدية الورقية وبيعها من جميع فئات العملات العالمية الرئيسية بأسعار مناسبة وتنافسية مع اتخاذ اعلي مستوي من الاحتياطات الخاصة لمكافحة تداول العملات النقدية الورقية المزيفة او عمليات التصيد المالية وغيرها من العمليات المشبوهة التي انتشرت بكثرة في الآونة الاخيرة حول العالم, وانطلقت الشركة من هذا المبدأ الراسخ فان لدينا فريق عمل يعمل باجتهاد ، ومع مرور الوقت واكتساب المزيد من الخبرات والمهارات، عملت الشركة على توفير الخدمات المالية الافضل وملاحقة المطالب الثابتة بجودة عالية وخدمة سريعة.

ولكافة الإدارات في الشركة ، فقد أدت القيادة الحكيمة للشركة الى التغلب على كافة المصاعب. ونتمنى لهم كل التوفيق في أعمالهم المستقبلية. كما أتوجه بالشكر والتقدير لمساهمينا الأفاضل على ولائهم ودعمهم للشركة. والشكر الخاص إلى عملائنا الأعزاء على ثقتهم الغالية التي هي مصدر فخرنا واعتزازنا التي تحفزنا على مواصلة العمل.

واسمحوا لي بأن أعرب باسمي شخصياً وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة بالتوجه بالشكر الى جميع موظفي الشركة على جهودهم وتفانيهم في العمل والتزامهم الذي أدى بلا شك إلى تحقيق أهداف إعادة الهيكلة للشركة وتحقيق نمواً ملحوظاً في الأداء التشغيلي لشركة المزيني .